الجمعة، 8 مايو 2009

هنا مدونتي.. هنا عالمي..

هنا أنا أعيش.. وهنا أنا أتنفس..
هنا أنا أوجد..
و هنا أنثر عطري.. هنا أغني أغنياتي..
هنا.. أنا.. كما أنا..
/
/
/
هنا عالمي.. صنعته بخيالي..
هنا مكان سحري.. يختلف عن الواقع..
هنا.. أنا كل شيء أريد أن أكونه..
فهنا أنا أطير.. و هنا أسابق الخيل..
هنا أسبح مع الدلافين..
/
/
/
هنا أنا لا أبكي ..
هنا أنا قوية..
هنا أملك صوتاً مسموعاً..
هنا أنا لا أخجل..
/
/
/
هنا أنا راقصة باليه.. هنا أنا أميرة..
هنا أنا مغامرة مجنونة..
هنا أنا أرى العالم..
و من هنا ذهبت إلى الهند، إيطاليا و جزيرة بورا بورا..
/
/
/
هنا أنا..
/
/
/
هنا.. كلاسيك..

هناك 4 تعليقات:

  1. رائعة كالعادة يا كلاسيك متألقة دوما ودائما برونقكِ الخيالي الكلاسيكي الذي يأخذني إلى عالم لطيف كما روحكِ

    دمتِ مبدعة في عالمك هنا وهناك :)

    يسعدني الشرف بأول تعقيب في مدونتك ..


    لك ودي: حسناء

    ردحذف
  2. ما أجمل أن يكون للصمت همس..
    /
    /
    /
    لشرف اي أن يكون أول المعقبين لي.. أنتِ..

    ردحذف
  3. كلاسيك
    ماشاء الله ! كل هذا و مدونتج لم تجهز بعد
    الكلمات المؤثرة عالجانب
    و الرقيقة العميقة في خاطرتج الاولى
    او في التقديم الاول اللي كتبتيه ..

    هذه مدونة للطيران في عالم كلاسيك
    " تم اضافة مدونتج للمفضلة "
    ألف تحية

    ردحذف
  4. و ها أنا أسحب أحد كراسي الصف الأول لأستمتع بمشاهدة جملك الجميلة . .
    و أحلق معها في عالم الخيال الجميل

    تم الإضافة للمفضلة ، و متابع بإذن الله

    شكراً كلاسيك :)

    ردحذف